اعلانات-عروض-طلبات- بيع- شراء- استأجار-ترفيه-أخبار-معلومات-دليل شامل لكل ماتريدونه
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول بلاكبيري على شكل صدفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღتياماღ
برنسيسة المنتدى وملكة الفوتوشوب
برنسيسة المنتدى وملكة الفوتوشوب
avatar

المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 12/10/2008
العمر : 30

مُساهمةموضوع: أول بلاكبيري على شكل صدفة   الأحد أكتوبر 12, 2008 10:46 pm


للمرة الأولى في تاريخها، أنتجت شركة "ريم" الكندية أول هاتف محمول "بلاكبيري" على شكل صدفة (Clamshell) وذلك لدخول شرائح جديدة من الأسواق الاستهلاكية العالمية. يدعى المحمول الجديد (BlackBerry Pearl Flip 8220) ويتمتع بنفس وظائف البريد الإلكتروني النقالة التي طالما تميزت بها هواتف شركة "ريم" الذكية.

ان الهاتف الجديد رباعي الموجات، وثقله 102 غراماً وحجمه 100x50x17.5 مليمتراً. كما يتمتع بشاشتين، الأولى خارجية تخول المستعمل مراقبة رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات المتأتية دون فتح الهاتف. أما الشاشة الثانية فهي داخلية، وبلورية سائلة "ال سي دي"، مزودة بتعريف240x320 بيكسل. ويحوي كذلك وظيفة الأوامر الصوتية وجهاز متعدد الوسائط لتشغيل ملفات الصوت والصورة وتكنولوجيا بلوتوث. كما زود بهوائي "جي بي اس" وبطاقة ذاكرة "مايكرو اس دي" التي تصل سعتها الى 16 جيجابايت. بالطبع يمكن ربطه بالكمبيوتر بواسطة منفذ "يو اس بي". ويتوافق هذا الهاتف بخاصة مع حاجات الشركات. لذلك، تم تجهيزه بسلة من البرمجيات، هي (Dataviz Documents to Go)، التي تحتوي على أدوات معلوماتية تتناسب مع استعمال برمجيات "ويندوز وورلد" و"باور بوينت" و"اكسيل".

علاوة على ذلك، يتمتع الهاتف الصدفة بكاميرا داخلية(2 ميجابيكسل) يمكن من خلالها تسجيل الفيديو. ويمكن زيارة الشبكة العنكبوتية بفضل تقنيتين، هما "جي بي أر اس" أو "واي فاي". هذا وزود الهاتف ببطارية قوتها (mAhr 900) تدوم أربع ساعات من المكالمات المتواصلة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أول بلاكبيري على شكل صدفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معنا للتسوق معنى :: كل مايخص السيارات (آخر أخبارالسيارات- بيع-شراء-اكسسوارات-صيانة-تجاربكم الشخصية مع السيارات) :: آخر انواع الجوالات ومميزاتها وخبراتكم معها-
انتقل الى: